اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الأربعاء، 2 فبراير 2011

اخاف..اقوى على الكذبة



اخاف..اقوى على الكذبة
واقول اني ابد ما اشتاق..
اقول نسيتك البارح
ياكذبي..!! والله ذبحني الشوق
اتذكر حروفك .. واتخيل الأوراق..
اخاف من حكينا .. وارحمـ الأشواق ..
اخاف وياكثر خوفي ..؟
من اللحظه ..! من الماضي ..!
من الفرصه لو تجر فراق ..
اخاف نصير بيومـ ..عشاق..؟
تتعب لي .. و ..اشتاقك ..
واتحرى..عذب الفاظك
اصير بكل شي لك..!
اذا اكتب ..؟؟.. اخط اسمك..
واذا انطق ؟؟..اناديلك..
اذا أتأمل..؟ ..افكر فيك ..
واذا اركض ؟؟ ..ابوصل لك.. !
تصير انت ..؟؟ اغلى شي
حلمي وواقعي ...و كل شي
ضحكي وبكاي ..
واحلى عطر يمر بهواي
تزرع ورودك بأرضي .. واسقيها بدفاي
ماتحسها .. ماتشوفها .. ما يوصلك شذاها
الا معاي ..
اخاف يجي يومـ .. وابكي
من كثر احتياجي لك
اخاف اتلهفك ..
وانادي تعاااال .. وامووت بك ..
اخاف احساسك بذات اللحظه
يجاوبني.. " اجهلك " ..!
اخاف بهاك اليومـ ..
اقول لك جد ..
احبك مووت.. ويعمـ سكووت..
اخاف تكون ..لأول مره تلاحظ اني ما اشاركك..
مو مثلك .. ولا معاك ..
طول هالعمر كنت تتسلى ..
وانا اللي كنت اموت.. بهواك
اخاف وقتها توك تحس
شلون .. يكون الفرق
بين اللي يحبك جد ..
وبين اللي نِوى بك صد..

اخاف نحب .. ونشتاق ..

ونشتاق ..

ونشتاق...

وبيومـ الفراق ؟! ..


انا ابكي ..

وانت تدور شخص مثلي ..


يبيك تعلمه يشتاق ..!

ليست هناك تعليقات: