اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الأربعاء، 2 فبراير 2011

بدق أتكلم أتعذر بقول آسف عن اللي صآر



بدق أتكلم أتعذر بقول آسف عن اللي صآر
وأقول الكون مايسوى الا من صرت من دونك



واقول اني خذلتك بس معايا وردتين اعذار
تقبلهم مثل عصفور يداعب طلعت عيونك



انا اسف تقبلني حبيبي جيتلك منهار
خلاص انسى وابي ارجع مثل ماكنت بجفونك



مثل ماكنت تهديني السحايب وارتوي امطار
مثل ماكنت توقد لي العتم من شمعة جنونك



انا غروري خذلني يوم شفت اللي يبوني كثار
شريت اوهام يوم اني ابيعك واخسر ضنونك



تصدق مانسيت شلون تقطف لي الغلا ازهار
ولا انسى يوم اجي بهموم تأشر لي على متونك



تقول متوني لهمومك تكون كبار ولا صغار
تشيل الهم ولاتبين لعيني كثرة طعونك



تواسيني وترميلي ابتسامة بداخل الانظار
وتورق كل اشعتها واشوف الصبح من لونك



ذكرتك والدروب اللي حسبت انها طويلة قصار
وجيتك مانسيت انك تقول انهم يبيعونك



مثل ماقلت باعوني وجيتك بكمل المشوار
معك وارجع مثل اول مثل ماكنت بعيونك

ليست هناك تعليقات: