اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الثلاثاء، 15 مارس 2011

عمري رساله قبـل القـى لهـا ساعـي

 


عمري رساله قبـل القـى لهـا ساعـي
غدرنـي الوقـت بظروفـه وقطّعـهـا

خانتني الريح .. مدري الخاين شراعـي
من غير الآمـال ماتـت قبـل اجمعهـا

انام واحلم : متى تتعـدل اوضاعـي ..!
واذا صحيت .. آخـذ احلامـي اشيعهـا

اضحك مع الناس واخفي عنهم اوجاعـي
وان شافني واحد اضحك قـال : بايعهـا

من بعد ماراحت اغلى نبض فأضلاعـي
وانا المواجـع تصارعنـي واصارعهـا

كنت انتظرها وانا في نومتـي.. واعـي
اخاف لا أحلم بها واصحـي واضيعهـا

كانت معي تشطب الظلمي من شعاعـي
والفجر يوقف علـى البـاب ويشجعهـا

كانت .. تجي مثل صوت الناي للراعـي
من كثر شوقـي ادورهـا وانـا معهـا

كنت اشتكيهـا لحـزن الليـل والداعـي
واوصـي البعـد لاجـاتـه يرجعـهـا

من كثر مااحـس معهـا قمـة ابداعـي:
مااحس روعة قصيدي .. قبـل اسمعّهـا

اقول : لاماتـت ايامـي مـن الناعـي ؟
وتقـول : الايـام تنعيـهـا مواجعـهـا

واقول : وجروحك اللي مالها داعـي ؟
وتقـول : خـل الجـروح الله يقلعـهـا

زرعتهـا حـب ياخذنـي لمربـاعـي
ونبتت لغيـري وانـا للعمـر زارعهـا

خلتني آعيـش بيـن الحـزن وضياعـي
مستقبلـي ضيّعـتـه .. الله يضيعـهـا

مااذكر بكيت .. البكا ماهو من اطباعـي
اليـن مامـرت الـذكـرى بشارعـهـا

ولاكنت احسب السنين بتلـوي ذراعـي
الا بعـد حطـت ( الدبلـه ) فأصابعهـا

يالحزن.. رح يمّهـا دام انتـه الساعـي
واخـذ معـك كلمتيـن لـزوم تسمعهـا

ان كان ندمت بعد ماعرفـت اوضاعـي
فهمهـا بـأن النـدم مـاعـاد ينفعـهـا

وان كانها في شهر .. قدرت على وداعي
انا اربع سنين .. مدري كيف اودعها ..!

ليست هناك تعليقات: