اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الأحد، 27 مارس 2011


 

روح في دربك وأقول الله معاك
صعب تفهني وأنا صعــــب أسمعك

التقينا بكل شي إلا هــــــــواك
واتخذت أصعب قــــرار أودعك

الغرور اللي سكن قلبك عمــــاك
تحسب أن الحب خاتم بأ صبعــــك

حبي الخايف رغم خوفه حمــــاك
وصدقي نزلنــــي ولكن طلعـــــــك

كنت أحسب أن الهوى كله وفاك
مطمعي حبك وحبي مطمعــــــــك

كنت أشوف الغيم يركض في سماك
وكنت أشوف الورد يتلاعــــب معك

كنت أشوف الشمس شمعه في ضياك
ومطلع أبيات القصايد مطلعــــــــك

كنت في عيني هوى روحي ملاك
صــــوّرك رب الخلايق وأبدعـــــــك

دوم تجرحني ومشيها معــــــــاك
دوم تنثرني وأنا دوم أجمعــــــــك

لان حبي كان أصــــدق من خطاك
كنت أنا أكبر من مجرد أخــــدعك

كنت أفكر كيف أنا أوصل رضاك
كنت أحاول في هواية أقنعــــــــك

لكــــــــن الأيام ورتنــــي قســــاك
ماقدرت أقول كلمـــــــه تمنعــــك

انتهى حبك وقلبــــي قد نســـــاك
ياخســــــــارة عمــــري اللي دلعك

ليست هناك تعليقات: