اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الثلاثاء، 1 فبراير 2011

احسست بضيقِ في صدري

احسست بضيقِ في صدري
فذهبت الى البحر اقذف له همي
وقفت امامه افرغ مافي نفسي
لعله يستمع الي
لعله يحس بدمعي
ياه لكم اشقت اليه يابحر
لكم اشتقت لحضنه الدافيء
وقبلاته الحاره
لم انسه ابدا ومازال حبه ينبض في قلبي
بل انه يكبر مع الزمن
اصبحت انادي الناس بأسمه وارا ملامحه في وجوههم
بت احمل ذكرياتي معه في كل مكان
واذهب الى الاماكن اللتي قصدناها معا
كم انا مشتاقه لرؤيته ولملئ عيني بجماله
بعد كل مافعله لي وجرحه اللذي سببه
ولم يزل ينزف حتى هذا الوقت
اظل احبه بل اني اعشقه
وقفت انظر للبحر بصمت فسمعت صوتا صادرا من جانبي
نظرت لمصدر الصوت فرأيت ظل شخص ٍ غير واضح
وقف بجانبي تماما واخذ ينظر مثلي الى البحر
واصبح يتحدث معه بصوت ٍ عالٍ
يخبره كم هو يحبها وكم يشتاق لرؤيتها
وكانه شريطٌ يعاد فيه ماقلته لتويي
ولكن احسست بشئ غريب يحدث
وكأني اعرف هذا الشخص
سكت واخذ يشهق بالبكاء
اشفقت عليه حقا فكم هو مؤلمُ الفراق
كدت اذهب اليه واطمئنه
ولاكني سمعته يقول
لقد خنتها يابحر اعلم بأني جرحتها
اعلم بأنها لن تسامحني
وانها تكرهني ولاكني احبها
ولم اذق طعم السعادة من بعدها
وقفت قريبةَ منه اذرف الدموع على حالي وحالها
فقصتها نفس قصتي
اخذ يمسح دموعه ويقول اتعلم يابحر
اني بت اناديها بيني وبين نفسي
اناديها { ياطفلتي ..
عند سماعي لهذا الشي احسست وكأن شيئا ما يحدث لي
ياااه اهي الدنيا صغيرة حقا
ام ان البشر اصبحو متشابهين
فهو ايضا ماكان يناديني فيه معشوقي .. {طفلتي المدللـه}
كدت اسرح في عالمي المؤلم فأفاقني من هذا السرحان
صوته مرة اخرى
ولاكن هنا وقفت منتصبه احسست بأن الدنيا تدور بي
لم اعد اعلم احقا انا مستيقظه ام انني نائمه وهذا كله حلم
فقد سمعته يقول لكم احبك يا ....
سمعته يقول اسمي
نعم انه اسمي
ولايعقل ان يكون هناك اثنان في هذا العالم يحبان فتاتان بنفس الاسم
ويناديانها بنفس الشي وايضا قصتهما متشابهه
احسست بأن الدنيا بدأت تلعب معي
واحسست بالبحر يجذبني نحوه خوفا علي
اقتربت منه لأتأكد
نعم انه هووو
لااصدق ماارى
هوا حبيبي اللذي فتح جراحي وهرب
وها هوا يعود مرة اخرى ولا يعلم بوجودي بجانبه
ياااه كم اريد ان اهرب الى حضنه
واسرق منه حنانه
كم اشتااق الى النظرالى عينيه
ورؤية ماحرمت منه من حب
انه لم يزل يحبني ويفكر بي
هل اذهب اليه واخبره بأني هنا
واني احبه
ام اتركه يعيش بصراع ٍ كما اعيش انا
اردت الذهاب ولاكن لم استطع
فما فعله لايغفر ابدا
فإنه حقا لايريد جسد فتآة بل يريد قلبا ومشاعرا
وانا لم اعد غير جسدٍ فقط بدون اي احساس
اخذت ألملم بقايا مافعلته الصدمة بي
وذهبت اركض بسرعه لااعلم الى اين
ولاكن ماكنت اعلمه هو اني اريد الهرب منه
فشوقي له قد يخونني ويجلعني ارتمي في خضنه
وقبل ان اذهب نظرت الى البحر مرة اخيره
اخبرته بأن يوصل كلامي اليه ويخبره
بأني احبه وسأظل احبه مهما طال الزمن
واني سامحته وقلبي لايحمل عليه شي
بل ان عشقي قد حطم كل جروحي
وجعلني لااشعر الا به
اخبره بأن يحب غيري
دعه يصادف اخرى ويحبها كما احبني
لاتدعه يحمل نفسه كل هذه الهموم
فأنا احبه ولا اريد له الاذى
ارجوك لاتدعه يذرف الدموع اكثر
فلا اطيق رؤيتها
ارجوك يابحر افعل ماقلته لك
واعتبرها وصيتي الاخيره في هذه الدنيا
فهوا ملك قلبي وعالمي

ليست هناك تعليقات: