اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الأربعاء، 2 فبراير 2011

ويلاه من قلبٍ جمع كل الاحزان

ويلاه من قلبٍ جمع كل الاحزان         
          وصار الحزن مرسوم في وسط عيني
شيٍ جرالي ماجرى يوم لانسان         
          وكل الهموم وضيقة الصدر فيني
من كثر مابي هم جالست الاحزان         
          اسهر مع همومي ولحدٍ يجيني
تعبت ادور لي دواء بين الاغصان         
          وماغيرت مر الشجر شي فيني
ضحكات سني للبشر دايم تبان         
          وضحكات قلبي ميته من سنيني
صرت اكره العالم سوا اشكال والوان         
          من بعد ماقرر خلاص ونسيني
قلت وش حصل في حبنا قالي كان         
          حبك ترى برمل البدائع دفيني
وان كنت انا ناسيك ارجوك تنسان         
          والحين بمشي لن حبيبي يبيني
قالها فبرود اعصاب مامر بانسان         
          قالها فبرود وكنه ماهو ضنيني
بكيت يومٍ شفتهم شوف الاعيان         
          يمشون وهم متماسكين الاديني
اكبر قهر غيري يضمه بالاحضان         
          وانا اللذي معطيه حبي وحنيني
راح وتركني قصةٍ دون عنوان         
          وصرت احتري موتي يتكرم يجيني
وش لي بهالدنيا اذا الخل قد خان         
          بموت وادفن جنب حبي الدفيني
قلت وش حصل في حبنا قالي كان         
          حبك ترى برمل القصيم ودفيني

ليست هناك تعليقات: