اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الخميس، 3 فبراير 2011

وينك حياتـــــــي آآه

وينك حياتـــــــي آآه
كثر ماراحت الأيام
كثر ماجابت سنيني
يجي عام ويرحل عام
وأشوفك تكبر بعيني
كبرنا ولا كنا صغار
يبقى الوله فينا
مدام إحنا نحب ونغار
[ياااارب لبعض يخلينا]
أضيق وماأطيق الناس
حبيبي لو تغيب شوي
وأحس بداخلي إحساس
مثل طفله تدور شي!!
غلاك بداخلي ساكن
وطيفك بفكري السارح
أحيان نزعل ولكن؟!
في نفس اليوم نتصالح
أحبك وأعشقك وأهواك
كثر ماأحب أنا ذاتي
ومن هالناس والدنيا
عليك أخاف وأحاتي
تأكد (إنك الغالي)
(ولا يوصل غلاك إنسان)
ولين اليوم أحس حالي
هذاك العاشق الولهان
= = = = =
تعال نعيش يالغالي
بدنيا مابها أوهام
بدنيا مشرقه باالحب
بدنيا شوق ووله وهيام
بدنيا لو نقارنها!!
مع الواقع تصير أحلام....
صدقني أبيك <أنت>
وماني بالهوى طماع..
أنا الهايم
أنا المشتاق
أنا اللي للوصل سوام..
أنا الصادق
أنا المخلص
أنا العاشق أنا الملتاع..
أنا اللي لالمح طيفك
مشى حافي على الأقدام..
..يبي شوفك.. ..يبي قربك..
(وفي بعدك أبـد مـاطــااااع)
= = = = =
تصدق!! بصدري جرح وأنت داويته٠٠
بشوفة بسمتك هاذي نستني اللي عانيته٠٠
أنا مابي سواك أنت
وبعدك بابي رديته٠٠
تركت الناس والعالم
وقلبي اليوم وصيته٠٠
يضل يوفي ،، لك ويوفي ياأغلى إنساااان عزيته٠٠
تصدق ماأبي أكثر
من اللي فيك لاقيته٠٠
<حنان>
<ورقه>
<وطيبه>
((وقلب))
" يااااااااكبر بيتــــــــــــــه "

هناك تعليق واحد:

اميرة الروح يقول...

"" كلمــات جد روووووعه

وحـــــلوه جـــدا

أخفي غــلااااك متميــز وتألقه قــمه في الروووعه

تحيــــاتي لإلك