اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الاثنين، 24 يناير 2011

اليوم ولآول مره كنت أسال نفسي وأتسآل ...



اليوم ولآول مره كنت أسال نفسي وأتسآل ...
احتجت أن أكتب وانثر مفرداتي ...
حتى قلمي عجز عن مجاراتي ...
وقفت أمام مقوله كانت تحيرني ...!!!
((من لم يعد وجودي في حياته مكسب ...لن أعد غيابه خساره لي ...))
تسألت ..تبأً لمن كتبها .....لم يعلم بأنه سطر قلمه في غضون ثواني عباره حقا ..افقدتني صوابا ...؟؟
ولم يعلم أنها أخذت تخط في سنوات عمري.. فقد كنت أفقد أحلامي ....واحده تلو الأخرى ...
ولم أكن أعرف بذلك المعنى .....
جعلتهم يشعرون ...وفقدت آنا ذلك الشعور ....
جعلتهم يعيشيون ...وفقدت أنا كل حياتي ....
جعلتهم يرتقون بأحلامي ....وفقدت أنا حتى الشعور بأحلامي .......جعلتهم ضمن الامنيات ....وفقدت انا كل أمنياتي..كنت النور لهم ... ....وفقدت انا شمعة حياتي ....وضعت ايديهم على بداية الطريق لارض مستويه ....فظللت انا ذلك الطريق ...عندها تذكرت ان من كتب تلك المقوله لم يكتبها في غضون ..بل أخذت معه تلك السنون فقلت تبا لي أنا فقط ...كانت هنا وكنت اجهلها .....ّّّّ؟؟؟بقلمي :مرهفة الحس .....ارجو ان تروق لكم تلك السطور ....


ليست هناك تعليقات: