اعلان منبثق

Monetize your website traffic with yX Media Monetize your website traffic with yX Media

اعلان

>>

3

2

d

الاثنين، 24 يناير 2011

كيف لي أن أتذكر صدق حبك لي ...







كيف لي أن أتذكر صدق حبك لي ...
وانت لم تترك ليا الخيار سوى ان انساك...
حاولت جاهدة أن أبقيك في مخيلتي ...
ولكنك حطمت كل ما بي قلبي أكنه لك...
أصبحت سرابا..
أراك ولا أشعر بك..
أصبحت حلما ..
تأتي لتتركني وحيدة ..
أواجهه الحياة ..
أهذه الظروف التي جعلتك هكذا ..!؟
وقسّت قلبك تجاهي ..
أم أن الظروف هي التي حالت فيما بيننا ..؟!
أنا لا أفهمك .. وأنت لاتريد أفهامي ..
كم أنت أناني..
ولا أعلم الى متى سيطول هذا الفراق ...
والى متى سيطول هذا الحب معي ..
وأرفض بزوغ فجر حب جديد في عالمي الجريح..
أقسم أني لأحبك .. ولكن ما باليد حيله..
فأنا سأتركك..
وأتبع بصيص الأمل الضئيل..
الذي تسلل الى نافذة حياتي ..!!
فالوداع يا حبيبي .. أقصد يامن كنت حبيبي..

ليست هناك تعليقات: